الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
* المرور استعد لرمضان .. تكثيف الحملات.. كاميرات لمراقبة المواقف والطرق

المصدر : جريدة الجمهورية 24/5/2017

كتب مختار معتمد

أكد اللواء عادل زكي مساعد وزير الداخلية للإدارة العامة للمرور أن الإدارة استعدت لشهر رمضان الكريم بخطة لضمان تحقيق الانضباط المروري والسيولة في أوقات الذروة بالقاهرة والمدن الكبري بالمحافظات.

قال إنه تم تكثيف الخدمات لاستيعاب حركة السيارات المغادرة من القاهرة الكبري والمتجهة إلي المحافظات بالتنسيق مع مديري إدارات القاهرة والجيزة والإسكندرية والقليوبية والبحيرة والسويس ومرسي مطروح لتنظيم الخدمات علي المداخل والمخارج من خلال غرف عمليات مزودة بكاميرات. 

أضاف أنه تم تزويد أقسام الطرق والمحاور بسيارات دفع رباعي وأجهزة مراقبة من الرادات الحديثة والثانية والمتحركة وتركيب كاميرات علي الطريق الدائري لضبط المخالفين مع تكثيف حملات الكشف عن متعاطي المخدرات أثناء القيادة. 

أوضح أنه تم تكثيف الخدمات علي مواقف سيارات نقل الركاب ونشر رجال المباحث للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة المقررة وعدم استغلال المواطنين مشيراً إلي تفعيل دور خدمة الإغاثة عن طريق تزويد وتكثيف سيارات الإغاثة علي الطرق والمحاور لسحب السيارات المعطلة بالطرق وإيجاد من يقوم بإصلاحها في أقرب محطة خدمة علي مدار الساعة أو الاتصال بغرفة العمليات: 01221110000/24021233

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع